اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء اليمن: تقدم فى الوضع الميدانى بعدة محافظات بدعم من التحالف العربي

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبدالملك، وجود تقدم ملموس فى الوضع الميدانى فى عدة محافظات، وذلك بدعم من التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن استعادة السيطرة فى المشهد العسكرى سينعكس إيجابيا على كافة المستويات وبينها الجانب الاقتصادي.

 

وقال عبدالملك ـ خلال اجتماع لمجلس الوزراء لبحث عدد من الملف العسكرية والأمنية والاقتصادية ـ إن تحسنا ملموسا فى الجانب العسكرى بدعم من الأشقاء فى تحالف دعم الشرعية، مشيرا إلى إعادة التوازن للوضع الميدانى فى مأرب والتقدمات المحققة بتحرير القوات المشتركة مناطق هامة فى جنوب الحديدة وغرب تعز وعلى الحدود الإدارية مع محافظة إب.

 

وفى سياق آخر، أكد عبدالملك ـ حسبما أفادت قناة اليمن الفضائية ـ ضرورة بذل المزيد من الجهود للحد من المعاناة القائمة فى الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين، مشددا على أهمية العمل على استكمال تنفيذ الخطط المقررة وتكثيف الجهود من اجل تسريع الدعم المتوقع من أشقاء وأصدقاء اليمن.

 

ودعا إلى ضرورة التصدى لحملات التحريض والتضليل والتشويه التى تستهدف اثارة الفوضى وتعطيل عمل مؤسسات الدولة، والزج بالعاصمة المؤقتة عدن فى دوامة الفراغ التى لم تتعاف منها بعد وماتزال الحكومة وكل القوى السياسية الوطنية تعمل على تجاوز آثارها الفادحة على الاستقرار والاقتصاد والأمن، وبدعم الأشقاء والمجتمع الدولي.

 

 

قراءة الموضوع رئيس وزراء اليمن: تقدم فى الوضع الميدانى بعدة محافظات بدعم من التحالف العربي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.