اخبار منوعة

يورغن كلوب لا يخطط لمتابعة أرسنال وسيتي للحفاظ على معدل ضربات قلبه | رياضة تريند – Trends

يورغن كلوب لا يخطط لمتابعة أرسنال وسيتي للحفاظ على معدل ضربات قلبه | رياضة :

لا يعتزم الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، متابعة مباراتي أرسنال ومانشستر سيتي، المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، حيث يتصدر فريقه بفارق نقطتين في صدارة الترتيب مع بقاء 9 مباريات في أقرب السباقات. للحصول على اللقب منذ سنوات.

ويمكن لأي من منافسي ليفربول أن يحتل المركز الأول مؤقتا بعد فوز اليوم، رغم أن ليفربول يستطيع بعد ذلك استعادة الصدارة عندما يستضيف شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير غدا الخميس.

وقال كلوب للصحفيين: “لم أكن أعلم حتى أن (أرسنال والسيتي) سيلعبان الليلة. أتوقع دائمًا فوزهما. لذا، الأمر لا يتعلق بذلك، لكننا بحاجة للحصول على نقاطنا، نحتاج للفوز بمبارياتنا”. لذلك أنا لست مهتمًا بصراحة”.

وأضاف: “منذ سنوات، عندما شاهدت مباراة وأردت فوز ليستر، لم يحدث ذلك، وكانت تلك آخر مرة فعلت فيها ذلك. أنت تتعلم من الماضي، لذلك عندما يلعبون، ينخفض ​​معدل ضربات القلب”. لا ترتفع.”

ويملك فريق كلوب 67 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يستضيف لوتون تاون، وبفارق ثلاث نقاط عن السيتي الذي يستضيف أستون فيلا.

كلوب يحتضن منافسه مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا قبل مواجهتهما معا (الفرنسية)

وفي حين أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظا أمام شيفيلد يونايتد، الذي حقق 3 انتصارات و15 نقطة فقط هذا الموسم، رفض كلوب فكرة أنه قد يريح اللاعبين للتركيز على المواجهة ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد.

وأطاح يونايتد بليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 4-3 بعد مباراة مثيرة في ربع النهائي بعد الوقت الإضافي قبل أسبوعين.

وقال كلوب، الذي ينوي الرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي: “إذا كنت سأتحدث الآن عن مانشستر يونايتد، فأعتقد أنه سيكون من حق جماهيرنا أن تصدق أنني جلست بالفعل في منصبي لفترة طويلة”. (وأنا أعرف الخصم جيدا). غير منطقي.”

وأضاف: “لا يمكنك لعب كرة القدم، ولا يمكنك الفوز بالمباريات في عالم كرة القدم من خلال عدم احترام الخصم. لن تتاح لي أي فرصة للتأثير على مباراة مانشستر يونايتد في تلك اللحظة. سنستخدم اللاعبين المتاحين، شيفيلد يونايتد يستحق”. احترامنا الكامل وسنحصل عليه”. .

بكل هدوء وإتقان ✨✌️

هكذا افتتح الكابتن التسجيل في مباراتنا الأخيرة ضد شيفيلد يونايتد خارج أرضنا 👊 pic.twitter.com/2CCKNxjU7q

– نادي ليفربول (@LFC_Arabic) 3 أبريل 2024

ملاحظة: هذا الخبر يورغن كلوب لا يخطط لمتابعة أرسنال وسيتي للحفاظ على معدل ضربات قلبه | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!