اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء السودان ينعي “شهداء” طاقم الطائرة العسكرية المنكوبة

الخرطوم – (أ ش أ):

نعى رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك، ومجلس الوزراء، للشعب السوداني “شهداء” طاقم الطائرة العسكرية المنكوبة.

وكانت طائرة هليكوبتر عسكرية تحطمت أول أمس الأربعاء على مجرى النيل الأبيض جنوب الخرطوم، بعد إقلاعها لأداء مهمة تدريبية، وذلك إثر عطل فني، وعثر على جثامين مقدم طيار ركن ونقيب طيار ومساعد فني جوي، فيما ولا تزال الجهود مبذولة للعثور على بقية الطاقم بواسطة الجهات المختصة.

وأعرب حمدوك عن تعازيه لأسرهم وأصدقائهم وزملائهم، وللشعب السوداني عامة في هذا المصاب الكبير.

 

قراءة الموضوع رئيس وزراء السودان ينعي “شهداء” طاقم الطائرة العسكرية المنكوبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.