رئيس وزراء التشيك يدين الهجوم الارهابي على مسجدين في نيوزيلندا

رئيس وزراء التشيك يدين الهجوم الارهابي على مسجدين في نيوزيلندا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس وزراء التشيك يدين الهجوم الارهابي على مسجدين في نيوزيلندا

براغ (أ ش أ)

أدان رئيس الوزراء التشيكي أندريج بابيس، اليوم الجمعة، حادث إطلاق النار الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش الواقعة شرق نيوزيلندا.

وقال بابيس، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) نقلها (راديو براغ) التشيكي، إنه شعر بالرعب إزاء الهجوم الإرهابي الشنيع، وأعرب عن تعاطفه العميق مع أصدقاء وعائلات الضحايا وجميع شعب نيوزيلندا.

من جانبه ، أعرب وزير الخارجية التشيكي توماس بيتريسيك عن تعازيه لعائلات ضحايا الهجوم الذي وصفه ب”البغيض”، مشيرا إلى أنه يرفض كافة أشكال العنف.

وكان 49 شخصا قد قتلوا وأصيب 48 آخرون جراء حادث إطلاق النار الذي وقع في وقت سابق اليوم واستهدف مسجدين بمدينة كرايست تشيرش أثناء صلاة الجمعة ، وتم توجيه اتهام رسمي لأحد المشتبه بهم في ارتكاب الحادث، حيث سيمثل أمام محكمة “كرايست تشيرش” صباح غد السبت.

اقرأ أيضاً:

أسوأ يوم في نيوزيلندا.. الهجوم المروع على مسجدين (تغطية خاصة)

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس وزراء التشيك يدين الهجوم الارهابي على مسجدين في نيوزيلندا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الممثل الأمريكي بن ستيلر: أريد أن تكون أمريكا أكثر انفتاحا أمام اللاجئين

الممثل الأمريكي بن ستيلر: أريد أن تكون أمريكا أكثر انفتاحا أمام اللاجئين زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن