اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء إيطاليا: الصين وروسيا لم تشاركا بقمة مجموعة العشرين الخاصة بأفغانستان

انطلقت منذ قليل قمة مجموعة العشرين المخصصة لبحث الوضع في أفغانستان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وقال رئيس وزراء إيطاليا ماريو دراجي: الصين وروسيا لم تشاركا في قمة مجموعة العشرين الخاصة بأفغانستان.

وفى وقت سابق قال المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية “الكرملين” دميتري بيسكوف، إن قرار مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة مجموعة العشرين لم يتخذ بعد، مؤكدا أن الكرملين يعتبر هذه القمة مُهمة للغاية.

وأوضح بيسكوف، في تصريحات للصحفيين، ردا على سؤال حول مشاركة الرئيس الروسي في هذه القمة:” أن قرار مشاركة الرئيس بوتين في هذه القمة لم يُتخذ بعد“.

 

 

 

قراءة الموضوع رئيس وزراء إيطاليا: الصين وروسيا لم تشاركا بقمة مجموعة العشرين الخاصة بأفغانستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.