اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء إسبانيا يزور لا بالما وسط استمرار تدفق الحمم البركانية

مدريد – (د ب أ)

قام رئيس الوزراء الإسباني بيدور سانشيز اليوم الأربعاء مجددا بزيارة جزيرة لا بالما، التي تشهد ثوران بركان منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وخلال الزيارة الرابعة التي يقوم بها سانشيز للجزيرة منذ ثورة البركان، قال رئيس الوزراء إن الحكومة قدمت بالفعل 10 ملايين يورو (58ر11 مليون دولار) مساعدات طارئة، وإنه تم تخصيص 214 مليون يورو إضافية لشراء مساكن وإصلاح البنية التحتية، على سبيل المثال.

وأضاف: “لكنني اطلب الصبر، لأننا لا نستطيع القيام بأي شيء حتى يصبح البركان خامدا”.

ولكن الخبراء أبلغوا سانشيز أنه لا توجد مؤشرات على أن تدفق الحمم البركانية سيتوقف.

وبعد عمليات أمس الأول الاثنين، يصل إجمالي الأشخاص الذين جرى إجلاؤهم من منازلهم إلى أماكن آمنة بسبب البركان إلى سبعة آلاف.

 

قراءة الموضوع رئيس وزراء إسبانيا يزور لا بالما وسط استمرار تدفق الحمم البركانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.