رئيس نيجيريا يدين مقتل 9 أشخاص بينهم أطفال فى هجوم مسلح شمالى البلاد

رئيس نيجيريا يدين مقتل 9 أشخاص بينهم أطفال فى هجوم مسلح شمالى البلاد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس نيجيريا يدين مقتل 9 أشخاص بينهم أطفال فى هجوم مسلح شمالى البلاد

أدان رئيس نيجيريا محمد بخارى، أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها البلاد؛ وذلك فى إشارة إلى مقتل تسعة أشخاص فى هجوم شنه مسلحون على قرية فى ولاية “كادونا” شمال البلاد، والتى تتعرض بانتظام لاشتباكات طائفية.

وحث الرئيس النيجيرى فى بيان- نقل راديو “أفريقيا 1” اليوم الأحد، مقتطفات منه – الأطراف المعنية على وقف العنف المستمر فى البلاد، موضحا أنه لا يمكن أن يكون العنف هو الحل لهذه النزاعات المستمرة، واللجوء إلى الاستفزازات المتعمدة، والانتقام والرد الانتقامى لحل مشاكلهم.

وأضاف البيان أن الأجهزة الأمنية عثرت على تسع جثث بينها أطفال، موضحا أن المهاجمين احرقوا أيضا العديد من المنازل فى القرية.

وكان محافظ الولاية ناصر أحمد الرفاعى قد قال أمس السبت، فى بيان نشر على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” إن حكومة ولاية “كادونا”، أكدت نبأ اغتيال تسعة مواطنين على أيدى عناصر إجرامية هاجموا قرية “ناندو” بمنطقة سانجا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس نيجيريا يدين مقتل 9 أشخاص بينهم أطفال فى هجوم مسلح شمالى البلاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«ميدفيست».. تجربة سينمائية لتصحيح المفاهيم الطبية

«ميدفيست».. تجربة سينمائية لتصحيح المفاهيم الطبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن