اخبار الرياضة

رئيس نابولي يهاجم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

اخبار الرياضة : رئيس نابولي يهاجم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

رئيس نابولي يهاجم اليويفا

هاجم رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومسابقات أوروبية وهمية مثل دوري المؤتمرات وفتح الباب لبطولة أوروبية جديدة.

شدد De Laurentiis على أنه ضد جميع مسابقات UEFA وأن البطولات الكبرى تحتاج إلى الاتحاد لخلق منافسة جديدة.

وقال “نحن البلهاء نلعب حوالي خمسين مباراة في السنة. يجب أن يكون للبطولات الخمس الكبرى بطولاتها الخاصة ، وهذا يكفي من هذه المسابقات الوهمية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات”.

وأضاف “نحتاج إلى إطلاق مسابقات ستقام لمدة أسبوع بين أفضل خمس بطولات أوروبية”.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع رئيس نابولي يهاجم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.