رئيس مجلس ديالى يعلن تشكيل لجنة تحقيق بشأن ارضي مُنحت بشكل غير أصولي

رئيس مجلس ديالى يعلن تشكيل لجنة تحقيق بشأن ارضي مُنحت بشكل غير أصولي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس مجلس ديالى يعلن تشكيل لجنة تحقيق بشأن ارضي مُنحت بشكل غير أصولي


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الأحد، عن تشكيل لجنة تحقيق من قبل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات لحسم ملف ١٧٠٠ قطعة سكنية تم منحها بدون محضر تخصيص أصولي.

وقال رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، “التقينا بوزيرة الإعمار والإسكان والبلديات العامة الوزارة وتم تشكيل لجنة تحقيق لحسم ملف ١٧٠٠ قطعة سكنية”، مبينا أن “الأراضي التي شكلت لجنة لاجلها عائدة لذوي شهداء ومتضرري الإرهاب ومنحت بدون محضر تخصيص أصولي ومتوقف تسجيلها حاليا”.

وأضاف الدايني، أنه “من جانب آخر تم الاتفاق خلال الاجتماع مع الوزيرة على تمويل المشاريع الاستثمارية المتوقفة من قبل وزارة الإعمار والإسكان بالقريب العاجل”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس مجلس ديالى يعلن تشكيل لجنة تحقيق بشأن ارضي مُنحت بشكل غير أصولي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قيادي في البناء: من سيتحالف معنا من الكرد سيكون صاحب الحظ الاوفر برئاسة الجمهورية

قيادي في البناء: من سيتحالف معنا من الكرد سيكون صاحب الحظ الاوفر برئاسة الجمهورية اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.