أخبار العراق

الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، يوم الجمعة، الاطاحة بشبكة متورطة في تزوير سبائك الذهب والعملة الأجنبية في جنوب صلاح الدين.

وذكرت الوكالة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه بحسب معلومات استخباراتية وردت لجهاز الأمن الوطني في جنوب صلاح الدين، أكدت وجود شبكة تتاجر في سبائك الذهب والعملات الأجنبية المزورة.

وتابع، أنه “بعد الحصول على الموافقات القضائية والتنسيق مع مديرية أمن صلاح الدين، تم تحديد ومتابعة مكان وجود أفراد الشبكة وإلقاء القبض على (4) من المتورطين وبحوزتهم (6 كغ) من غبار الذهب المزور مسكوكا”. وتم ضبط سبائك ذهبية ومبالغ مالية مزورة”.

وأضاف البيان أنه “تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفقا للقانون”.

 

الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يطيح بشبكة تتاجر بـ”سبائك الذهب” المزيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يطيح #بشبكة #تتاجر #بـسبائك #الذهب #المزيف

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!