اخبار عراقية

رئيس مجلس القضاء الأعلى يستجيب لطلب أبطال فريق (المواي تاي)

وكالة الأنباء العراقية :
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستجيب لطلب أبطال فريق (المواي تاي)


بغداد – واع
استجاب رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الأربعاء، لطلب أبطال فريق (المواي تاي).
وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان أستقبل بتاريخ  3/ 8 /2022 وفد الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي (تاي بوكسنغ) الفائز بخمس ميداليات في بطولة العالم للمتقدمين بالمواي تاي التي اقيمت مؤخراً في ابو ظبي بمشاركة (85) دولة”.
واثنى زيدان “على هذا الانجاز التاريخي”، مؤكداً، أن “الرياضة بكل صورها أعطت الصورة الحقيقية للمجتمع العراقي بوصفه مجتمعاً متحضراُ ينبذ اسباب الفرقة أياً كان شكلها”.
يذكر، أن لقاء زيدان للوفد جاء بسبب اشتراط احد اللاعبين الفائزين قبل خوض النزال على مقابلة رئيس مجلس القضاء الأعلى مقابل فوزه، حيث استجاب رئيس المجلس لهذا الشرط واستقبل الوفد الزائر الذي اهدى درع الاتحاد له.

قراءة الموضوع
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستجيب لطلب أبطال فريق (المواي تاي)
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.