اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

بعد ظهر يوم الخميس ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٤، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بتقديس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا.

‎قام قداسته وأصحاب النيافة برفع الصلوات الخاصة بتقديس الكنيسة ثمّ مسح المذبح بالميرون المقدّس.

وقد عاون قداسته في طقس تقديس الكنيسة أصحاب النيافة المطارنة: مار غريغوريوس جوزيف المطران الوكيل لكنيستنا في الهند ومطران كوجين في كيرالا، ومار ديوسقوروس قرياقس، مطران كنائس الكرسي الرسولي في شمال كيرالا، ومار أوسطاثيوس اسحق، مطران بنغالور، ومار تيموثاوس ماثيو، مطران دير الصليب في كيرالا، ومار استيفانوس كوركيس، مطران كنائس الكرسي الرسولي في ملبار، ومار خريستوفوروس مرقس أبراهام، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

 

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كنيسة مار باسيليوس في يلاهنكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!