اخبار عربية وعالمية

رئيس مجلس الشيوخ البولندى يتلقى طردا فيه رسالة تهديد بالقتل ومادة متفجرة

أعلن رئيس مجلس الشيوخ البولندى، توماش جوردسكى، اليوم السبت، تلقيه طردا فيه رسالة تهديد بالقتل ومادة متفجرة، وقال جوردسكي في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “إليكم ما تؤدى إليه صناعة الازدراء والتحريض على المعارضين السياسيين، وصلنى طرد باسمى فى مجلس الشيوخ فيه رسالة تهديد بالقتل ومادة متفجرة”، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.
 
وأضاف “تم التحفظ على الطرد من قبل الهيئات المختصة، وأتمنى أن يتمكنوا من القبض على المتهم بسرعة”، في غضون ذلك، أكدت السلطات البولندية، اليوم السبت، أن محاولات عبور المهاجرين من الحدود البيلاروسية انخفضت، لكنها شددت على أن الأزمة لم تنته بعد.
 
وحسب بيان لحرس الحدود البولندي نشرته “رويترز”، جاء فيه أن محاولات عبور الحدود البولندية بشكل غير قانوني من قبل مهاجرين من بيلاروسيا انخفضت يوم أمس الجمعة، لكنه حذر من أن أزمة الهجرة لم تنته بعد.
 
ورصد البيان أن عدد محاولات الدخول غير القانوني من بيلاروسيا انخفض إلى 195 يوم الجمعة، من 250 في اليوم السابق، و501 يوم الأربعاء.
 
على الرغم من انخفاض عدد محاولات العبور، قال مسؤولون بولنديون إنهم يتوقعون المزيد من التوترات، وقال المتحدث باسم جهاز الأمن البولندي ستانيسلاف زارين: “لا، هذه الأزمة السياسية لم تنته، ولا تزال بيلاروسيا تسعى للتصعيد ومواصلة العمليات ضد بولندا”.
 
وكانت الحدود البولندية – البيلاروسية قد شهدت توترا بعد أن توجه آلاف المهاجرين غير القانونيين نحوها، لمحاولة عبورها في اتجاه بولندا، الأمر الذي عززت معه قوات حرس الحدود البولندية موقفها بنشر آلاف من الجنود الإضافيين، لتقوم بمنع هؤلاء المهاجرين من اجتياز حدودها.

 

قراءة الموضوع رئيس مجلس الشيوخ البولندى يتلقى طردا فيه رسالة تهديد بالقتل ومادة متفجرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.