اخبار عربية وعالمية

رئيس مجلس الدوما الروسي يدعو النواب لخوض الحرب في أوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس مجلس الدوما الروسي يدعو النواب لخوض الحرب في أوكرانيا  . والان الى التفاصيل.

رئيس مجلس الدوما الروسي يدعو النواب لخوض الحرب في أوكرانيا

موسكو- (DPA)

دعا رئيس مجلس النواب الروسي (دوما) فياتشيسلاف فولودين النواب إلى المشاركة في الحرب في أوكرانيا إثر أمر التعبئة الجزئية.

وقال رئيس الدوما عبر موقع Telegram الإلكتروني اليوم الخميس “أولئك الذين يستوفون متطلبات التعبئة الجزئية يجب أن يقدموا المساعدة من خلال المشاركة في العملية العسكرية الخاصة … لا توجد حماية للنواب”.

يوم الأربعاء ، أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتعبئة عامة جزئية ، والتي بموجبها سيتم استدعاء 300 ألف من جنود الاحتياط ذوي الخبرة القتالية.

وكان رئيس البرلمان يرد على الرأي القائل بأن دعوة بوتين للدفاع الوطني لا تنطبق على النواب وهي فكرة منتشرة في الأوساط البرلمانية.

على سبيل المثال ، قال أحد النواب إن البلد بحاجة إليه.

وأشاد فولودين بتواجد البرلمانيين ، في الواقع ، في منطقة دونباس المحتلة شرقي أوكرانيا. ووفقا له ، لا يتم استدعاء سوى جنود الاحتياط ذوي الخبرة القتالية والتدريب العسكري الخاص.

اعترف مقرب من بوتين بأن “هناك تساؤلات تقلق المواطنين (الروس)” عقب احتجاجات الشوارع وتقارير عن نزوح جماعي للشباب من البلاد.

وقال فولودين ، اليوم ، إن القوات الروسية في أوكرانيا تقاتل أيضًا “قوات الناتو”. وقال “أوكرانيا لديها مدربون من الناتو ومرتزقة من دولها وتكنولوجيا التحالف وأسلحة وذخيرة”. وأضاف أن هناك ألف كيلومتر من الخطوط الأمامية بحاجة للدفاع عنها.

 

رئيس مجلس الدوما الروسي يدعو النواب لخوض الحرب في أوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر رئيس مجلس الدوما الروسي يدعو النواب لخوض الحرب في أوكرانيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.