اخبار الرياضة

رئيس ليستر سيتي يودع شمايكل على طريقته الخاصة

اخبار الرياضة : رئيس ليستر سيتي يودع شمايكل على طريقته الخاصة

رئيس ليستر سيتي يودع شمايكل بطريقته الخاصة

تحدث رئيس ليستر سيتي إيوات سريفادانابرابها عن مغادرة كاسبار شميشيل للانضمام إلى نيس بموجب عقد يستمر حتى نهاية موسم 2025.

وقال سريفادانابرابا: “طوال فترة وجوده معنا ، وخاصة كقائد ونائب قائد ، كان كاسبر دائمًا لاعبًا مستعدًا للوقوف وتحمل المسؤولية وقيادة الفريق بامتياز”. إنجازاته كلاعب وكابتن ، وسوف ينضمون إلي في تمنياته له بالتوفيق في المرحلة التالية من مسيرته في فرنسا مع نيس “.

وختم: “كاسبر قدم كل شيء إلى ليستر سيتي في كل مرة لعب فيها ، والخبرات التي شاركها مع النادي وأنصارنا على مدى السنوات الـ 11 الماضية تعني أنه سيكون دائمًا جزءًا من هذه العائلة”.بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع رئيس ليستر سيتي يودع شمايكل على طريقته الخاصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.