اخبار عربية وعالمية

رئيس كوريا الجنوبية ونظيره الكوستاريكى يتعهدان بالعمل على تعزيز التعاون

تعهد كل من الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن ونظيره الكوستاريكي كارلوس ألفارادو كيسادا، اليوم الثلاثاء بالعمل على تعزيز التعاون في القطاعين الرقمي والأخضر لتحفيز التعافي الاقتصادي بعد الجائحة.

و أفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ، اليوم الثلاثاء، أن الزعيمان اتفق على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين إلى “شراكة شاملة ذات توجه عملي” حيث تحتفل الدولتان بالذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية في عام 2022، موضحين أن النمو في الصناعات الرقمية والصديقة للبيئة مهم لدفع عجلة الاقتصاد المنكوبة بالجائحة.

وطالب الرئيس الكوري من نظيره الكوستاريكي المشاركة في مشاريع البنية التحتية الرقمية والصديقة للبيئة في كوستاريكا.

و من جهته قال الرئيس الكوستاريكي إن بلاده تريد تعميق التعاون مع كوريا الجنوبية في مجالات العلوم والسياحة والفضاء وتكنولوجيا الهيدروجين، متمنيا جزب المزيد من الاستثمارات الكورية، مضيفا أنه سيواصل دعم جهود الرئيس الكوري لإحلال سلام دائم في شبه الجزيرة الكورية.

يذكر أن الرئيس الكوستاريكي كان قد وصل إلى كوريا الجنوبية يوم الأحد في زيارة لمدة 4 أيام.

 

 

قراءة الموضوع رئيس كوريا الجنوبية ونظيره الكوستاريكى يتعهدان بالعمل على تعزيز التعاون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.