اخبار عربية وعالمية

رئيس كوريا الجنوبية: سنواصل الحرب ضد الإرهاب

 
تعهد الرئيس الكوري الجنوبي “مون جيه-إن”، بأن تواصل كوريا الجنوبية الإسهام في الحرب ضد الإرهاب، مشددا على أنه لا يمكن أبدا تبرير الإرهاب مهما كان السبب حيث لا يوجد قضية أغلى من حياة المواطنين الأبرياء.
 
وقدم مون، حسبما ذكرت وكالة الأنباء يونهاب، اليوم الأحد أعمق التعازي إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن والشعب الأمريكي بمناسبة الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر الإرهابية قائلا “لقد مرت 20 سنة، لكن الصدمة في ذلك اليوم لا تزال مثل الجروح العميقة لدى قلوب الكثيرين”.
 
وأضاف “مون ” أن كوريا الجنوبية بصفتها الحليف القوي للولايات المتحدة ستواصل مشاركتها بنشاط مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب .
 

 

قراءة الموضوع رئيس كوريا الجنوبية: سنواصل الحرب ضد الإرهاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.