اخبار عربية وعالمية

رئيس كوريا الجنوبية: تعزيز قدراتنا الصاروخية يردع استفزازات كوريا الشمالية

أكد الرئيس الكوري الجنوبي “مون جيه-إن”، اليوم الأربعاء، أن تحديث بلاده لقدراتها الصاروخية يمكن أن يساعد في ردع استفزازات كوريا الشمالية.
جاء ذلك -حسبما ذكرت وكالة الأنباء يونهاب الكورية الجنوبية – بعد نجاح تجربة إطلاق الصاروخ الباليستي المحلي الذي يُطلق من غواصة (SLBM) في موقع اختبار محلي.
وشدد “مون” على أن بلاده أجرت تجربة إطلاق الصواريخ البالستية كما هو مقرر لها وفقًا لخطة الجيش لتعزيز ترسانته الصاروخية، وليس ردًا على الاستفزاز الأخير لكوريا الشمالية.
وطالب الرئيس الكوري الجنوبي مسؤولي وكالة تطوير الدفاع مواصلة بذل الجهود لتعزيز القدرات الدفاعية لكوريا الجنوبية؛ بما في ذلك تطوير الصواريخ المختلفة للتغلب على القوة “غير المتكافئة” لكوريا الشمالية.
وفيما يتعلق بأحدث الصواريخ التي أطلقتها كوريا الشمالية، شدد “مون” على أن التحليل المكثف ضروري لمعرفة النوع الدقيق والتفاصيل ونية بيونج يانج”.

 

قراءة الموضوع رئيس كوريا الجنوبية: تعزيز قدراتنا الصاروخية يردع استفزازات كوريا الشمالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.