اخبار عربية وعالمية

رئيس كوبا يعلن حدادا رسميا على ضحايا انفجار فندق هافانا

رئيس كوبا يعلن حدادا رسميا على ضحايا انفجار فندق هافانا

أصدر الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل مرسوما رسميا حدادا على ضحايا حادث 6 مايو في فندق ساراتوجا في هافانا ، والذي أسفر عن مقتل 45 شخصا وإصابة 97 وإصابة 97 آخرين بأضرار بالغة. وقالت الرئاسة الكوبية على حسابها على موقع تويتر: “بمناسبة الألم العميق لشعبنا في مواجهة الحادث المؤسف الذي وقع في فندق ساراتوجا في 6 مايو ، والذي أودى بحياة 44 مواطنًا ومواطنًا إسبانيًا واحدًا. حتى الآن ، وبعد أعمال الإنقاذ ، وافق رئيس جمهورية كوبا على مرسوم حداد رسمي من الساعة السادسة من صباح يوم 13 مايو حتى 14 مايو. وأضافت الرئاسة أنه خلال فترة الحداد ، يجب إنزال العلم الوطني نصف الصاري في المباني العامة والمؤسسات العسكرية. أشارت صحيفة الباييس إلى أنه في 6 مايو ، تسبب تسرب غاز في انفجار قوي في فندق ساراتوجا ، الذي تم بناؤه في نهاية القرن التاسع عشر وأعيد افتتاحه في عام 2005 ، بعد تجديد كبير حوله إلى فندق خمس نجوم يضم 96 فندقًا. غرف. ووقع الانفجار الذي دمر واجهة المبنى القديم أثناء نقل غاز مسال من شاحنة صهريجية ، واستبعدت السلطات أن يكون ذلك اعتداء أو اعتداء. من المعتقد أن تسرب غاز تسبب فى الانفجار فى فندق ساراتوجا ، وفقا لما ذكره المكتب الرئاسى الكوبى ، الذى قال إنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبا.

 

قراءة الموضوع رئيس كوبا يعلن حدادا رسميا على ضحايا انفجار فندق هافانا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.