اخبار عربية وعالمية

رئيس صربيا: بلادنا ستسترشد بمصالحها الخاصة في مسألة العقوبات ضد روسيا

رئيس صربيا: بلادنا ستسترشد بمصالحها الخاصة في مسألة العقوبات ضد روسيا

قال الرئيس الصربي ألكسندر فوسيتش إن صربيا ستسترشد بمصالحها الخاصة في مسألة العقوبات ضد روسيا ، بحسب موقع روسيا اليوم. وأضاف الرئيس الصربي ، ردا على سؤال صحفي حول إنهاء الحوار الأوروبي مع الدول التي لم تنضم إلى العقوبات المفروضة على روسيا ، أن دول الاتحاد الأوروبي قوية ، ونحن أضعف وأصغر ، ويمكنهم فعل ما يريدون. ، وسنتخذ القرارات وفقًا لمصالحنا. وفي وقت سابق ، قال سفير روسيا في بولندا ، سيرجي أندرييف ، إنه لا يعتقد أن الهجوم عليه وعلى دبلوماسيين روس آخرين في المقبرة العسكرية للجنود السوفييت في وارسو في يوم النصر “عمل عفوي”.“.

وأضاف أندرييف – في تصريحات نقلتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الأربعاء -: “لا يوجد تفسير منطقي لذلك ، ولا أصدق أن هناك عملية تلقائية ، وبولندا لديها خدمات مؤهلة ومختصة في المجال الأمني. كل هذا تم تحضيره وطوال فترة طويلة لم يكن هذا بالمهمة السهلة“.

وأوضح: “لا أستطيع أيضًا أن أصدق أن الاستعدادات تمت دون علم ودون إشراف من الإدارات البولندية ذات الصلة”.

 

قراءة الموضوع رئيس صربيا: بلادنا ستسترشد بمصالحها الخاصة في مسألة العقوبات ضد روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.