اخبار الرياضة

رئيس شاختار يتهم وكلاء اللاعبين باستغلال أحداث أوكرانيا

شاختار

اتهم سيرجي بالكين ، الرئيس التنفيذي لنادي شاختار دونيتسك الأوكراني ، عملاء وكلاء كرة القدم باستغلال الحرب في أوكرانيا لإجراء انتقالات للاعبين الأجانب ، حيث مدد الفيفا فترة التسجيل للاعبين الأجانب في البلاد. قرر (الفيفا) تمديد اللوائح التي تسمح للاعبين الأجانب في أوكرانيا باللعب في مكان آخر ، بينما شاختار حالة خاصة في وقت لم يتمكن فيه الفريق من اللعب في ملعبه “دونباس أرينا” منذ 2014. والدوري الأوكراني وكانت البطولة قد توقفت في فبراير الماضي مع احتمال عودة البطولات في أغسطس المقبل.

عاد مارلوس ودينتنهو وجونيور مورايس إلى البرازيل على سبيل الإعارة ، بينما انضم تيتي إلى ليون الفرنسي على سبيل الإعارة أيضًا ، بينما انتقل ثنائي دينامو كييف ، فيتينو وكارلوس دي بينا ، أيضًا إلى البرازيل في بداية الحرب. يستبق بعض الوكلاء الأمور قبل قرار الفيفا ، من خلال الموافقة على صفقات انتقالات أكبر بعمولات أكبر لهم. وقال بلكين في تصريحات لـ “ذي أتلتيك”: “بعض الوكلاء دمرونا ، يحاولون سرقة اللاعبين ولعب المباريات والتواصل مع الأندية ويقولون إننا لا ندفع لهم ، الصفقات مكسورة ، لا يمكنك تخيل ماذا يحدث. وأضاف: قرار تجديد العقود بيد وكلاء اللاعبين ، لكنه لا يعكس رغبة النادي في حماية اللاعبين والاستثمارات.

 

قراءة الموضوع رئيس شاختار يتهم وكلاء اللاعبين باستغلال أحداث أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.