اخبار الرياضة

رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي  . والان الى التفاصيل.

وجه الرئيس التنفيذي لنادي سباهان أصفهان الإيراني، منوشهر نكفار، اليوم الأحد، رسالة طمأنة إلى نادي الهلال السعودي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفا على سيباهان في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية الخميس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الرياض يوم 22 فبراير الجاري.
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان، وهو ما تسبب في أزمة في مباراة الفريق الإيراني واتحاد جدة لكرة القدم.

وتم إلغاء مباراة سيباهان واتحاد جدة في الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية، بسبب اعتراض الفريق السعودي على تمثال لشخصية سياسية.
وفي وقت لاحق، منح الاتحاد الآسيوي نقاط المباراة الثلاث للاتحاد، بينما فرض عقوبات تأديبية على سيباهان.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لسباهان في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية الأحد، “تم حل الأزمة المتعلقة بالاستاد، وتم تنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي لإزالة التمثال الذي تسبب في الأزمة، وبذلك حصلنا على إذن رسمي للعب المباراة في نقش جهان.”
وعن المباراة، علق مسؤول سباهان: “المواجهة المنتظرة صعبة للغاية. سنواجه أحد أعظم الأندية في آسيا، ونعلم قوته جيداً. حتى في غياب نيمار، الفريق لم يتأثر على الإطلاق».
وأضاف: «لكننا أيضاً نملك فريقاً جيداً، ونطمح إلى الذهاب إلى أقصى حد ممكن في البطولة، مدفوعين بطموحنا الكبير».

 

رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي

ملاحظة: هذا الخبر رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس سباهان الإيراني يوجه رسالة للهلال السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!