اخبار الرياضة

رئيس رابطة المحامين الرياضيين في إيطاليا: كنو انتهك الفترة المحمية

.vjs-texttrack-settings {display: none؛}

اعتبر سالفاتور شوفال رئيس اتحاد المحامين الرياضيين الإيطاليين ، أن محمد كنو ، لاعب الهلال ، خالف الفترة المحمية لعقده مع النصر ، بعد أن جددها لمصلحة الأول قبل التعاقد مع الأخير. دخل حيز التنفيذ. قامت غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الشهر بإيقافه عن العمل لمدة 4 أشهر وإلزامه بالتعاون مع ناديه لسداد الدفعة الأولى التي حصل عليها من النصر بالإضافة إلى مبلغ 19.5 مليون ريال سعودي ، وحرمانه. عقود الهلال لفترتين. الهلال ، وفي يناير وقع عقدًا جديدًا مع النصر ، وهذا متاح له لأن عقده مع الأول ينتهي في يونيو ، ويبدأ العقد الجديد مع النصر في يوليو.

وتابع: بعد توقيع العقد واستلام الدفعة المبدئية من ناديه الجديد ، وعندما يتم توقيع العقد الجديد قبل سريان مفعول العقد مع النصر ، ستكون هناك مخالفة للفترة المحمية ، لأن عقده الجديد مع النادي. سيغطي الهلال الفترة التي ستكون فيها الفترة الأولى مع النصر هي الفترة المحمية. انتهاك فترة الحماية: حدث خرق للعقد في يناير ، ونعلم أن عقده مع النصر سيبدأ تنفيذه في يوليو ، وسيغطي عقده الجديد مع الهلال الفترة المحمية في عقده. مع النصر. توقيع لاعبه الدولي مع النصر لكن لو علم بذلك فهي مستحقة. وختم: أوافق على القرار الذي فرض على اللاعب بإعادة المبلغ لنادي النصر ، كما أوافق على قرار دفع اللاعب والهلال قيمة التعويض لنادي النصر ، لكنني لا أوافق على مبلغ التعويض لأنه لا يمكن أن يكون إجمالي قيمة العقد ، ولا أوافق على قرار المساهمة التضامنية حول مبلغ 7 ملايين الذي حصل عليه اللاعب ، عقوبة على وقف Kno أمر عادل.

 

قراءة الموضوع رئيس رابطة المحامين الرياضيين في إيطاليا: كنو انتهك الفترة المحمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.