رئيس حكومة بافاريا يوجه انتقادا شديدا لترامب

(اخبار عربية وعالمية – مصراوي ) – رئيس حكومة بافاريا يوجه انتقادا شديدا لترامب

ميونخ – (د ب أ):
وجه ماركوس زودر، رئيس حكومة ولاية بافاريا الألمانية، انتقادا شديدا لسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في آخر يوم له في الحكم.
وقال زعيم الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري خلال جلسة لمجلس وزراء بافاريا اليوم الأربعاء:” بطريقة ما، هناك قدر كبير من تنفس الصعداء لوجود رئيس جديد في الولايات المتحدة ولتوقف الرئيس القديم الآن عن القيام بمهامه بوصفه رئيسا”.
وأضاف زودر أن ” الجسر العابر للأطلسي سيتم بناؤه من جديد وعلينا أن ننحي الأنقاض التي تسبب فيها ترامب”.
في الوقت نفسه، أشار زودر إلى وجود تحديات أخرى تواجهها العلاقات عبر ضفتي الأطلسي مشيرا إلى أن هذه التحديات تجعل من الأمل المرتبط بالرئيس الجديد جو بايدن ليس ساذجا.
وأوضح زودر أن هناك أملا ” في إمكانية أن نعاود الحديث مع بعضنا البعض لا أن نضطر إلى معايشة بعض السلوك غير المعتاد.
وتابع زودر أنه تألم كثيرا بسبب دعوة ترامب إلى اقتحام مبنى الكونجرس (الكابيتول)، وقال إن الأمريكيين هم نموذج الديمقراطية وبلدها الأم، ووصف الدعوة بأنها سلوك غير مقبول ” فليس هناك رئيس منتهية ولايته يتصرف على هذا النحو”.

 

قراءة الموضوع رئيس حكومة بافاريا يوجه انتقادا شديدا لترامب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.