رئيس جينيراسيون: ساديو مانى يستعد للانتقال إلى برشلونة أو الريال

تحدث مادى توري رئيس نادى جينيراسيون فووت السنغالى، عن مواطنه ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى الذى يعتبر أحد خريجى أكاديمية جينيراسيون السنغالية عن مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

حصد النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب عن قارة إفريقيا لعام 2019 لأول مرة في مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز.

 
قال مادى توري فى تصريحات لموقع “senego” السنغالى أنه تنبأ فى 2014 فى تصريحات أدلى بها لصحيفة الجارديان بأن ساديو ماني قد يصبح يومًا ما مثل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وقد تحقق ذلك تقريبًا بعد عام استثنائي لمهاجم ليفربول والذي توج خلاله أفضل لاعب أفريقي لأول مرة.
 
أضاف تورى قائلا: “إن فوز ساديو بالكرة الذهبية الإفريقية سيدفعه إلى الفوز بالكرة الأوروبية أيضًا هذا هو هدفه، أخبرني ساديو دائمًا أنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم لكنه يجب أن يغادر ليفربول إنه عامه الأخير وعليه مغادرة ليفربول والذهاب إلى برشلونة أو ريال مدريد “.
 
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، فى وقت سابق تمديد تعاقد نجمه السنغالى ساديو مانى لعقد طويل الأجل، وذلك حتى عام 2023.

ويستعد فريق ليفربول لمباراته المقبلة أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”، وغاب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن تدريبات الريدز، بعدما تعرض للإصابة في ضد نابولي الإيطالي فى المباراة التى جمعت الطرفين نوفمبر الماضى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وإنتهت بالتعادل بينهما 1-1.

وإعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على جوردان هندرسون قائد الفريق فى منطقة خط الوسط فى ظل المدة الطويلة التى تغيب فيها فابينيو، حيث اجاد الأخير في مركز 6 أو لاعب الارتكاز الدفاعي، ليساعد الريدز على مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2019.
 
 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم السبت 18 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت 18 – 1 – 2020، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن