رئيس جهاز مكافحة الارهاب ينعى البطل فاضل برواري ويعده “قائدا فذا” ساهم في دحر الإرهاب

رئيس جهاز مكافحة الارهاب ينعى البطل فاضل برواري ويعده “قائدا فذا” ساهم في دحر الإرهاب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس جهاز مكافحة الارهاب ينعى البطل فاضل برواري ويعده “قائدا فذا” ساهم في دحر الإرهاب

بغداد- واع

نعى رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول الركن طالب شغاتي، البطل فاضل برواري قائد العمليات الخاصة الاولى، عادا اياه “قائدا فذا” ساهم في دحر الإرهاب.

وقال شغاتي في بيان له: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعى بطلا من ابطال جهاز مكافحة الارهاب  وقائدا فذا من قادته لللواء فاضل جميل البرواري قائد العمليات الخاصة الاولى الذي وافاه الاجل ظهر اليوم الخميس اثر نوبة قلبية”.

واضاف”لقد كان للفقيد الدور الكبير في تشكيل نواة جهاز مكافحة الارهاب العام 2003 بتشكيل لواء العمليات الخاصة وخاض مع ضباطه وجنوده جميع معارك جهاز مكافحة الارهاب في دحر العصابات الارهابية في كافة المناطق التي قاتل فيها جهاز مكافحة الارهاب واخرها معارك التحرير في الموصل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس جهاز مكافحة الارهاب ينعى البطل فاضل برواري ويعده “قائدا فذا” ساهم في دحر الإرهاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

شمخي الموسوي رئيساً جديداً للمجلس السياسي في البصرة

شمخي الموسوي رئيساً جديداً للمجلس السياسي في البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.