اخبار عراقية

رئيس تحالف السيادة: نؤكد حرصنا على الحوار الوطني الجاد

بغداد – IQ  

أعرب رئيس تحالف السيادة، خميس الخنجر، الثلاثاء (2 آب 2022) عن دعمه لبيان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الذي دعا خلاله للحوار، فيما أكد “الحرص” على الحوار الوطني الجاد.

وقال  الخنجر، عبر تغريدة على منصة تويتر، تابعه موقع IQ NEWS، إن “في الوقت الذي ندعم فيه بيان الأخ الكاظمي لمعالجة الوضع السياسي المرتبك؛فإننا نؤكد حرصناعلى الحوار الوطني الجاد للوصول إلى معالجات حقيقية لخطايا النظام السياسي وما نتج عنه من عوائق”.

ورأى أن “حوار القوى الوطنية يجب أن يستفيد من الكفاءات العراقية المتخصصة في صياغة مستقبل أفضل”.

وأيد رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، ورئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، ورئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي، دعوة الكاظمي للحوار.

 

قراءة الموضوع رئيس تحالف السيادة: نؤكد حرصنا على الحوار الوطني الجاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.