اخبار الرياضة

لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد  . والان الى التفاصيل.

عين ليفربول، الأربعاء، ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق في إطار مرحلة انتقالية بعد الرحيل المتوقع للمدرب الألماني الحالي يورغن كلوب نهاية الموسم الجاري.

وسيبدأ هيوز (44 عامًا) مهامه في ليفربول في الأول من يونيو، بعد ترك منصبه كمدير رياضي في بورنموث بداية الشهر الجاري.

وفي 12 مارس، أعلن ليفربول عودة مايكل إدواردز إلى منصب الرئيس التنفيذي بعد أن أمضى سابقًا أكثر من عقد في أنفيلد كمدير للأداء ومدير رياضي، قبل رحيله في عام 2022.

وترتبط إدواردز وهيوز بعلاقة مهنية وشخصية منذ أكثر من 20 عامًا، وقد عملا معًا سابقًا خلال فترة لعب الأخير مع بورتسموث.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، خلف أرسنال بفارق الأهداف، ومتقدما على البطل مانشستر سيتي بنقطة واحدة، في الموسم الأخير للمدرب كلوب، الذي أعلن مطلع العام الجاري رحيله عن منصبه في الدوري الإنجليزي. نهاية الموسم الحالي.

وينافس ليفربول حاليا على جبهتين: الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، بعد فوزه بكأس الرابطة على حساب تشيلسي 1-0 بعد الوقت الإضافي، وخروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي في ربع النهائي. على يد مانشستر يونايتد 3-4 بعد الوقت الإضافي أيضًا.

 

لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد

ملاحظة: هذا الخبر لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لخلافة كلوب.. ليفربول يفصح عن اسم مديره الرياضي الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!