اخبار عربية وعالمية

رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده
 . والان الى التفاصيل.

وافق الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو على قرارات 2023 لحماية حدود بيلاروسيا.

تم اتخاذ هذه القرارات خلال اجتماع لوكاشينكو مع عدد من مسؤولي الأمن في بيلاروسيا ، بما في ذلك أمين مجلس الأمن ألكسندر وولفوفيتش ، ووزير الدفاع فيكتور خرينين ، ورئيس لجنة الحدود الحكومية أناتولي لابو ، ورئيس أركان القوات المسلحة البيلاروسية فيكتور جوليفيتش. واستعرضت الأوضاع على طول الحدود لبحث الحدود ، ودعم اللاجئين والجيش ، بحسب وكالة الأنباء البيلاروسية “بيلتا”.

وأشار رئيس بيلاروسيا إلى أنه على الرغم من أن هذا الاجتماع تقليدي ويعقد كل عام ، فإن الوضع هذا العام يختلف عن الظروف العسكرية والسياسية والاقتصادية في بيلاروسيا بسبب الوضع الحالي في المنطقة والعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ببساطة. .

أكدت لجنة الحدود الحكومية أن جهود حماية الحدود الرئيسية هذا العام ستركز على الاتجاه الأوكراني ، وكذلك على المناطق التي قد تظهر فيها تحديات وتهديدات خارجية جديدة لأمن الحدود ، وذكرت أن الأهداف الرئيسية هي تحسين الاستعداد القتالي من خلال تحسين التدريب القتالي وإمدادات الوحدات ، وتعزيز قدرة دائرة الحدود على تحديد التهديدات الخارجية لأمن الحدود وتحسين البنية التحتية الحدودية.

كما تمت مناقشة وضع اللاجئين في بيلاروسيا في الاجتماع ، وقال لوكاشينكو: “على الرغم من تباطؤ تدفق اللاجئين ، لا يزال الناس يفرون من الحرب” ، مشيرًا أيضًا إلى استمرار تدفق الأشخاص من بعض الدول الآسيوية مثل أفغانستان.

 

رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده

ملاحظة: هذا الخبر
رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رئيس بيلاروسيا يوافق على قرارات جديدة لحماية حدود بلاده
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #بيلاروسيا #يوافق #على #قرارات #جديدة #لحماية #حدود #بلاده
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.