اخبار الرياضة

رئيس برشلونة: لم أحب رؤية ميسي بقميص سان جيرمان ولم أتحدث معه بعد الرحيل

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الاسباني، أنه لم يكن يريد رؤية الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريق آخر غير البارسا، والظروف المالية الصعبة التي مر بها النادي الكتالوني هي التي دفعت العملاق الإسباني للإستغناء عنه لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال لابورتا، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قدمنا تفسيرات مع معطيات رقمية بشأن ذلك. لقد تعرضنا لضغوطات من أجل التوقيع على عقد الـCVC أو سيتم منعنا من التجديد بسبب قانون اللعب النظيف. لم يكن لدينا هامش للمناورة، لقد امتلكنا اتفاقًا أوليًا مع ميسي منذ فترة طويلة، لكن رابطة الدوري لم توافق على ذلك”.

وعن الظهور الأول له رفقة باريس علق قائلا: “رأيت أول ظهور لميسي مع باريس سان جيرمان، كان شعورا غريبا جدا أن نراه بقميص آخر، أن تعرف أنه لم يعد موجوداً وأننا قد نتواجه، لم يعجبني ذلك، لم يكن هناك أي توتر مع خورخي ميسي أثناء المفاوضات. كان الأمر مجرد مفاوضات تجديد عادية”.

وأضاف: “هي ليست النهاية التي فكر فيها ميسي مع برشلونة، ومعي أنا كرئيس، لكن نحن سيكون لدينا امتنان أبدي له، ميسي سيكون دائمًا برشلوني، لم يرغب أحد في الوصول إلى ما وصلنا إليه، كان الأمر محزن للغاية”.

وتابع: “لم أتحدث مع ميسي منذ رحيله، لم احب رؤية ميسي بقميص باريس، لم نكن نملك الظروف المناسبة لبقاء أفضل لاعب في العالم”.

وعن رحيل أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد قال: “جريزمان لم يكن اللاعب الذي كنا نحتاجه في منظومتنا، لكنه لاعب يتمتع بأخلاق عالية، لقد بعثت له برسالة أتمنى له أن تمضي كل أموره بشكل جيد، جريزمان ليس لاعباً لـ اسلوبنا، كروياً لا يتناسب معنا”.

 

قراءة الموضوع رئيس برشلونة: لم أحب رؤية ميسي بقميص سان جيرمان ولم أتحدث معه بعد الرحيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.