اخبار الرياضة

رئيس اليويفا: العدالة قادمة لثلاثي السوبر الأوروبي.. وأصبحوا مثل الأطفال

شن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين هجوماً جديداً على الثلاثي “يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة” المتمردين بشأن بطولة دوري السوبر الأوروبي، مؤكدا أنهم لن يفلتوا من العقوبة قائلا، “العدالة بطيئة فى بعض الأحيان، لكنها تأتى دائمًا”.

وعلقت اللجنة التأديبية رسمياً عقوبتها ضد الأندية الثلاثة بسبب الإجراءات القانونية المتخذة فى محكمة مدريد، ما يعنى أن تلك الأندية ستكون بالتأكيد قادرة على المشاركة فى دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22، على الرغم من أنهم قد يتم معاقبتهم بعد ذلك.

وقال تشيفرين في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”، “سأقول فقط إن العدالة بطيئة فى بعض الأحيان، لكنها تأتى دائمًا، لم أتدخل فى القضية التأديبية، لكن بالطريقة التى أراها، هذا ليس قرارًا نهائيًا، أولاً نوضح الأمور القانونية ثم نكمل”.

وأضاف رئيس يويفا، “أشعر أن الأندية الثلاثة “برشلونة ريال مدريد يوفنتوس” مثل الأطفال الذين يتركون المدرسة، وبعد ذلك لا تتم دعوتهم لحفلات أعياد الميلاد فيحاولون الدخول عن طريق الشرطة”.

وردًا على رئيس اليويفا السابق ميشيل بلاتيني الذي أيد فكرة السوبر الأوروبي، أجاب تشيفرين، “أنا لست متفاجئًا بأى شيء فى كرة القدم، تعليقه لا يستحق ردا”.

وكانت تداعيات بطولة السوبر الأوروبي قد أخذت علاقات شخصية للغاية، حيث أن تشيفرين هو الأب الروحي لرئيس يوفنتوس أندريا أنييلي وصديقه المقرب، وقد سبق وهاجمه بشدة واتهمه بالكذب والخيانة.

وسُئل رئيس الاتحاد الأوروبي اليوم عما إذا كان سيصافح أنييلي في حال التقى به من جديد ورد تشيفرين: “إنه سؤال شخصي ولا أريد الخوض فيه، لكنني أعتقد أنه يعرف ماذا سأفعل”.

 

قراءة الموضوع رئيس اليويفا: العدالة قادمة لثلاثي السوبر الأوروبي.. وأصبحوا مثل الأطفال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x