رئيس الوزراء يدعو لاعبي المنتخب العراقي إلى تقديم الأفضل في مباراتهم مع اليمن

رئيس الوزراء يدعو لاعبي المنتخب العراقي إلى تقديم الأفضل في مباراتهم مع اليمن
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس الوزراء يدعو لاعبي المنتخب العراقي إلى تقديم الأفضل في مباراتهم مع اليمن

رئيس الوزراء يدعو لاعبي المنتخب العراقي إلى تقديم الأفضل في مباراتهم مع اليمن

النور نيوز/ بغداد
دعا رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت، لاعبي المنتخب الوطني العراقي إلى تقديم أفضل مالديهم في مباراتهم أمام المنتخب اليمني، ضمن بطولة أمم آسيا المقامة في دولة الامارت.

وذكر بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “عبد المهدي أجرى اتصالا مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود للاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الاولى”.

وقال مسعود، ان “رئيس الوزراء وجه تحياته لوفد المنتخب الوطني، داعيا الى تحقيق الفوز الثاني تواليا، والتأهل مبكرا الى الدور الثاني”، لافتا الى ان “عبد المهدي جدد دعمه لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته”.

وأكد رئيس الوزراء، ان “عيون الشعب ترنوا الى المنتخب، فلابد ان يعمل الجميع ليكون عند حسن ظن الشعب الذي اوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس الوزراء يدعو لاعبي المنتخب العراقي إلى تقديم الأفضل في مباراتهم مع اليمن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتصالات تفاتح البرلمان لإصدار قرارا يعالج ديون مؤسسات الإعلام

الاتصالات تفاتح البرلمان لإصدار قرارا يعالج ديون مؤسسات الإعلام اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن