رئيس الوزراء يتصل هاتفيا بمحافظ صلاح الدين للوقوف على تطورات أزمة السيول

رئيس الوزراء يتصل هاتفيا بمحافظ صلاح الدين للوقوف على تطورات أزمة السيول
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس الوزراء يتصل هاتفيا بمحافظ صلاح الدين للوقوف على تطورات أزمة السيول

صلاح الدين – واع – فليح العبيدي
تلقى محافظ صلاح الدين عمار جبر خليل اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت، استفسر خلاله عن آخر التطورات في المناطق التي ضربتها السيول في قضاء الشرقاط.
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ صلاح الدين عمار جبر خليل في بيان تلقته (واع) أن ” رئيس الوزراء اكد بتخصيص مبالغ مالية للعوائل المتضررة اسهاما من الحكومة في مساعدتهم وتقليل أثر هذه السيول عليهم”، مشددا على “دعم الحكومة الاتحادية لحكومة محافظة صلاح الدين التي سارعت لنجدة وانقاذ الاهالي من الخطر الذي لحق بهم”.
واوعز عبد المهدي “للوزارات كافة بارسال فرق مساعدة بمسؤولية وكيل، وزير، ومدراء عامين، وحسب اختصاص كل وزارة لتقديم الدعم للدوائر العاملة في قضاء الشرقاط، والاسراع بعودة الحياة الى طبيعتها في المناطق المنكوبة”.
من جهته قدم محافظ صلاح الدين “شكره لرئيس الوزراء لمتابعته الشخصية للفاجعة التي حلت باهل الشرقاط، ودعمه للعوائل المتضررة بالاضافة الى دعم الحكومة المركزية لحكومة محافظة صلاح الدين”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس الوزراء يتصل هاتفيا بمحافظ صلاح الدين للوقوف على تطورات أزمة السيول نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي يهنئ الصابئة المندائيين بذكرى العيد الكبير ورأس السنة المندائية

عبد المهدي يهنئ الصابئة المندائيين بذكرى العيد الكبير ورأس السنة المندائية زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن