أخبار العراق

“تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الأحد، عن تحرك سياسي في محافظتي ذي قار وميسان لتشكيل تحالفين سياسيين سيقودان العمل في مجلسي المحافظتين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “هناك حراك سياسي يجري في الكواليس في مجلسي محافظة ذي قار وميسان لغرض تشكيل تحالفين سياسيين في مجلسي المحافظتين سيتولىان زمام المبادرة خلال المرحلة المقبلة”. لافتاً إلى أن “رئاسة التحالفين ستكون مناصفة بين تحالف النبني، إضافة إلى أنها تضم ​​أجزاء من دولة القانون، وأفراداً من الكتل الفائزة في مجلسي المحافظتين”.

وذكر المصدر، أن “المهمة الأولى للتحالفين المقبلين ستكون توزيع اللجان الرئيسية ضمن مجلسي المحافظتين على أعضائهما”، مؤكداً أن “الإعلان عن التحالفين سيكون هذا الأسبوع”.

وأكد المصدر، أن “المرحلة المقبلة في المحافظتين ستشهد استجواب مسؤولين محليين متهمين بالتقصير في إدارة عمل دوائرهم وفصلهم من مناصبهم”.

 

“تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين

ملاحظة: هذا الخبر “تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “تحالف العامري” يسعى لتشكيل تحالفات جديدة في محافظتين لحماية الحكومتين المحليتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تحالف #العامري #يسعى #لتشكيل #تحالفات #جديدة #في #محافظتين #لحماية #الحكومتين #المحليتين

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!