اخبار عربية وعالمية

رئيس الوزراء الباكستانى: تعزيز النشاط الاقتصادى أولوية لبلادنا

قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، إن الحكومة تتخذ خطوات تمنح الأولوية لتعزيز النشاط الاقتصادي في البلاد، مع التركيز على زيادة الاستثمارات في التصدير بهدف إتاحة فرص عمل.

وذكرت صحيفة إكسبريس تريبيون الباكستانية اليوم الأربعاء أن خان قد تلقى – خلال اجتماع لمجلس الوزراء – إحاطة تفصيلية حول التقدم المحرز في المرحلة الثانية من الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني .
وأضاف : “تعمل جميع المؤسسات الحكومية معا لتوفير بيئة مواتية للمستثمرين”، مشيرا إلى أن الحكومة تتخذ خطوات لتسريع العمل في المرحلة الثانية من الممر الاقتصادي.
يذكر أنه اندلعت احتجاجات في مناطق من باكستان في الأسابيع الأخيرة، حيث يشعر أصحاب المتاجر و الأعمال بضغوط أزمة العرض والتضخم ، إلى جانب ديون حكومية طويلة الأمد.

 

 

قراءة الموضوع رئيس الوزراء الباكستانى: تعزيز النشاط الاقتصادى أولوية لبلادنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.