اخبار الرياضة

رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز لضم الكرتى.. ونعانى منذ رحيل إيفونا

أكد سعيد الناصيرى، رئيس نادي الوداد المغربي، أنه يعانى منذ انتقال ماليك إيفونا إلى الأهلي من ربط لاعبيه المتألقين دائما بالانتقال للدورى المصري.

وشدد الناصيرى فى تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية، اليوم الأحد، على أنه منذ أن أصبح رئيساً للوداد وانتقال ماليك إيفونا للنادى الأهلي وقصة ربط أحد نجومه بالفرق المصرية يتكرر مع نهاية كل موسم.

وتحدث الناصيري عن نجم الوداد وليد الكرتي قائلا، “لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز ولا صحة لخبر انتقال وليد الكرتي لأى منهما، قلت مرارًا إنه إن كان هناك لاعب منضبط ولا يُسمع له صوتا فهو الكرتي“.

 

وأضاف رئيس الوداد تصريحاته، “وعدناه بل عاهدناه أنه سيستفيد كما استفاد غيره من تجربة حظه فى الاحتراف، شريطة أن يصله عرض محترم يليق به كلاعب كبير وأحد أبرز لاعبي الوداد عبر تاريخه الحديث بألقابه وإسهاماته ويليق بطموحات ومتطلبات النادي“.

وتابع سعيد، “مسألة انتقال الكرتي على وجه التحديد أو بقية اللاعبين المؤثرين داخل النادي، لن يتم السماح لها ما لم نعثر على بديل بنفس المواصفات أو يكاد يقترب منها على أقل تقدير“.

وأتم رئيس الوداد، “لذلك طالما لا يوجد في السوق حاليا بديل لوليد، وطالما أن المدرب لم يسمح بانتقاله أو احترافه، فلا شيء حدث ولا يعنينا ما يروجونه عنا، الكرتي هو أيقونة الفريق الحالي بعد مغادرة السعيدي، وهو لاعب مهم، مساره معنا مثالي ولن نفرط فيه إلا إذا كنا راضين وكان بدوره راض عن العرض، بعدها علينا أن نعوضه بلاعب بمثل مواصفاته“.

 

قراءة الموضوع رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز لضم الكرتى.. ونعانى منذ رحيل إيفونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.