اخبار الرياضة

رئيس الهلال عن لقاء الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا: الكبير لا يخاف الكبار

تحدث هشام السوباط رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الهلال السوداني عن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن وقوع فريقه مع الأهلي حامل اللقب في آخر نسختين وصن داونز الجنوب أفريقي بالإضافة إلى مواطنه المريخ، مشيرًا إلى أنها جاءت عادلة.

قرعة دوري أبطال أفريقيا

وقال السوباط عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعليقًا على مواجهة الأهلي: “الكبير لا يتهيّب الكبار ولا يهاب لقاءهم، ما أروع النزال مع الأنداد.”

وتابع قائلا: “الآن أحمرت الحدق وحمى الوطيس وأسود الهلال على أهبة الاستعداد لخوض غمارها ولنا الصدر دون العالمين أو القبر.”

وأضاف: “الآن الآن وبعد هذه القرعة العادلة التي وضعتنا في مكاننا الذي نستحق وسط أقراننا ورصفائنا نوعد جماهيرنا وعدًا غير مكذوب أننا لها ونحن على ثقة في الله وفي فريقنا وكل الذين ينبض عشق الهلال في كل مسامهم.”

واختتم تعليقه على القرعة قائلا: “البطولات هي قدرنا الذي لا مهرب منه وأننا لن ندخر وسعا ولن نألوا جهدا ولن يهدأ لنا بال حتى نضع الهلال في المكان الذي يستحق.”

وكشف الاتحاد الإفريقي عن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث إن الجولة الأولى ستقام يومى11 – 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 – 19، والجولة الثالثة 25 – 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 – 12 مارس، والجولة الخامسة 18 – 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 – 2 أبريل.

 

قراءة الموضوع رئيس الهلال عن لقاء الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا: الكبير لا يخاف الكبار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.