رئيس المجلس العسكري السوادني يلتقي وفدًا سعوديًا إماراتيًا مشتركًا في الخرطوم

رئيس المجلس العسكري السوادني يلتقي وفدًا سعوديًا إماراتيًا مشتركًا في الخرطوم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس المجلس العسكري السوادني يلتقي وفدًا سعوديًا إماراتيًا مشتركًا في الخرطوم

القاهرة – مصراوي:

أشاد رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، الفريق الركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن، بالعلاقات المتميزة بين السودان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشددًا على الروابط الأزلية التي تربط بين شعوبها، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السودانية.

وأضافت الوكالة، بحسب “العربية”، أن رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، التقى الثلاثاء، بمكتبه بالقيادة العامة في الخرطوم، وفدا سعودياً إماراتياً مشتركاً رفيع المستوي.

وسلم الوفد، البرهان، رسالة شفهية تضمنت تحيات قيادتي البلدين الشقيقين واستعدادهما لدعم ومساندة السودان وشعبه في هذه المرحلة التاريخية المهمة.

كما بحث الوفد السعودي الإماراتي المشترك مع نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو موسى، العلاقات المتميزة بين السودان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. و جدد الوفد المشترك خلال اللقاء حرص السعودية والإمارات علي أمن السودان واستقراره.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس المجلس العسكري السوادني يلتقي وفدًا سعوديًا إماراتيًا مشتركًا في الخرطوم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المسماري: دول تساعد الجماعات المتطرفة في طرابلس

المسماري: دول تساعد الجماعات المتطرفة في طرابلس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن