اخبار مسيحية

رئيس المجلس البابوي لتعزيز الوحدة بين المسيحيين يزور البطريركية الكلدانية

موقع ابونا

إعلام البطريركية :  

زار ظهر يوم الثلاثاء 14 ايلول 2021 الكاردينال كورت كوخ، رئيس المجلس البابوي لوحدة المسيحيين برفقة السفير البابوي في العراق رئيس الأساقفة متيا ليسكوفار، الصرح البطريركي الكلداني في المنصور، وكان في استقبالهم البطريرك الكلداني الكاريدنال لويس روفائيل ساكو.

 

دار الحديث حول وضع الكنيسة في العراق والعلاقات المسكونية والعمل المشترك بين مختلف الكنائس من أجل وحدة المسيحيين. ثم دعاهم غبطته لتناول الغداء. وحضر اللقاء النائب المعاون المطران باسيليوس يلدو والخوراسقف نوزت بطرس.

 

 

قراءة الموضوع رئيس المجلس البابوي لتعزيز الوحدة بين المسيحيين يزور البطريركية الكلدانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.