اخبار الرياضة

رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً  . والان الى التفاصيل.

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الكاف، أن النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في ساحل العاج، هي الأكثر قوة وح*ما*سة.

وتحدث باتريس في مؤتمر صحافي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، أن النسخة الحالية هي الأقوى في التاريخ، وأضاف: «أداء الفرق الكبيرة لم يتراجع، لكن الأمور تغيرت، وهناك فرق تحسنت في الأداء بشكل ملحوظ.”

وتابع: “البعض لم يتوقع أن تصل بعض المنتخبات إلى أدوار متقدمة، وهو ما يدل على مدى تقارب المستويات في أفريقيا، ولن نتسامح مع الفساد والعنصرية على الإطلاق”.

وتختتم البطولة الأفريقية بمواجهة بين ساحل العاج ونيجيريا في النهائي، فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الكونغو الديمقراطية وجنوب أفريقيا.

  

رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس الكاف: نسخة امم افريقيا الحالية هي الاقوى تاريخياً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!