أخبار العراق

الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 15:39:53 . والان الى التفاصيل.

كشفت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الثلاثاء، حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انها “تنفي ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي من خبر مزعوم مفاده قرب إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي”.
وأضافت، ان “مديرية الاحوال المدنية وفي الوقت الذي تنفي فيه هذه الأكاذيب والمزاعم فإنها تؤكد استمرار العمل والنفاذية التامة بالجواز العادي”.، داعية ابناء شعبنا الكريم إلى “عدم تصديق هذه الأكاذيب وتداولها والترويج لها لانعكاساتها السلبية على الاستقرار والسلم المجتمعي”.

وأشارت الى انها “تحتفظ لنفسها بالحق القانوني في التعامل مع مطلقي هذه المزاعم وتؤكد ان أبوابها مشرعة امام الجميع لتوضيح الحقائق”.

 

الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن حقيقة إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!