اخبار عربية وعالمية

رئيس العراق بعد الإدلاء بصوته: الانتخابات مطلب شعبى للانطلاق نحو حياة كريمة

أدلى الرئيس العراقى برهم صالح، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات التشريعية المبكرة.

وحسب وكالة الأنباء العراقية، قال صالح في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوته ، إن “انتخابات تشرين المبكرة، يوم تاريخي ومطلب شعبي للانطلاق نحو حياة كريمة”.

وأعرب صالح عن أمله “لكل مواطن بأن يسهم في الانتخابات لمستقبل بلده”، لافتاً الى أن “اليوم هو يوم المواطن وللعراق من نجاح الى اخر”.

وأكد “وعدنا بالانتخابات المبكرة ووفينا بذلك”، مشيراً الى أن “العراق يستحق الأفضل”.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي قد ادلى  بصوته في أحد المراكز الانتخابية في بغداد.

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الأحد، جاهزيتها لافتتاح مراكز الاقتراع أمام الناخبين.

وقالت الناطقة باسم المفوضية جمانة الغلاي، إن “عدد مراكز الاقتراع في التصويت العام بلغ 8273 مركزاً بواقع أكثر من 55 ألف محطة”، لافتة إلى أن”1249 مراقباً دولياً يشاركون في مراقبة الاقتراع العام فيما يبلغ عدد الاعلاميين الدوليين الذين يشاركون في تغطية الاقتراع العام 510 إعلاميين دوليين ،أما المراقبون المحليون فبلغ عددهم 147152 مراقباً”. “.

 

قراءة الموضوع رئيس العراق بعد الإدلاء بصوته: الانتخابات مطلب شعبى للانطلاق نحو حياة كريمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.