اخبار عربية وعالمية

رئيس الحكومة الليبية يلتقى مع مستشار الأمن الوطني في مدينة طبرق

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، الأربعاء في مدينة طبرق بمستشار الأمن الوطني “إبراهيم بوشناف، وناقش الاجتماع مجمل عمل مجلس الأمن الوطني الليبي المنشأ بموجب القانون رقم 4 لسنة 2007، وترتيبات جلسته القادمة بكامل الأعضاء.

 

ووفقا لقانون إنشاء المجلس فإنه يضم إلى جانب رئيس مجلس الوزراء الليبي، ومستشار الأمن الوطني الذي يدير الشؤون التنفيذية للمجلس، كل من وزراء الداخلية، والخارجية، والدفاع، والاقتصاد، والمالية، وتشمل اختصاصات المجلس الأمن العام والأمن الاقتصادي والاجتماعي ومختلف مناحي الحياة.

 

وكانت هيئة الرئاسة بمجلس النواب الليبى قد أصدرت قرارها رقم (1) للعام الحالي، بتسمية وزير الداخلية والقاضي السابق المستشار إبراهيم بوشناف مستشارا للأمن الوطني ليباشر اختصاصاته وفقا للقانون.

 

 

قراءة الموضوع رئيس الحكومة الليبية يلتقى مع مستشار الأمن الوطني في مدينة طبرق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.