اخبار عربية وعالمية

رئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوزراء حكومته لمناقشة الملفات الأساسية

استهل رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتى، نشاطه بعد تشكيل الحكومة أمس بعقد اجتماعات متتالية اليوم ،مع الوزراء فى إطار مناقشة تصورهم لعمل وزاراتهم والملفات الأساسية المطلوبة، والتحضير للبيان الوزارى الذى ستنال الحكومة الثقة على أساسه.

 

كما عقد ميقاتى اجتماعا ضم الوزراء الجدد والسابقين المعنيين بموضوع البطاقة التموينية، التى تم الإعلان عن بدء تسجيل الراغبين فى الاستفادة الاستفادة منها وفق الشروط المحددة.

 

وحرص رئيس الحكومة على الاطلاع تفصيليا على المراحل التى قطعها هذا الموضوع، وما إذا كان الإعلان عن البطاقة، قد اقترن فعليا بمصادر تمويل محددة ومواعيد محددة للدفع، أم أن البحث سيستمر فى هذا الموضوع لإيجاد لتمويل المناسب والحلول النهائية لكل المسائل المتعلقة بهذا الملف،واتفق المجتمعون على أن يستكمل الوزراء الجدد والسابقون البحث فى الأيام القليلة المقبلة لإعداد التقرير النهائى فى هذا الموضوع.

 

 

قراءة الموضوع رئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوزراء حكومته لمناقشة الملفات الأساسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.