اخبار عراقية

رئيس الجمهورية يطمئن على الوضع الصحي للسفير العزاوي » وكالة الأنباء العراقية

القاهرة – واع – اسراء خليفةأجرى رئيس الجمهورية برهم صالح اتصالاً بالسفير قيس العزاوي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال في الجامعة العربية للطمئنان على وضعه الصحي.وذكرت مراسلة وكالة الأنباء العراقية(واع)، اليوم الجمعة، أن “رئيس الجمهورية برهم صالح أجرى اتصالاً هاتفياً مع السفير قيس العزاوي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال في الجامعة العربية للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية”، معرباً عن ” أمله بسرعة تماثله للشفاء والعودة الى مزاولة عمله في الجامعة العربية”.وأثنى رئيس الجمهورية خلال الاتصال الهاتفي على الدور الذي يلعبه العزاوي وتأريخه النضالي”، لافتاً الى أن “رئاسة الجمهورية تبدي اهتماماً بالحالة الصحية للسفير العزاوي ومتابعتها والاستعداد لتقديم جميع أشكال المساعدة”. من جهته شكر السفير العزاوي الرئيس برهم صالح على خطوته النبيلة ومتابعته لحالته الصحية التي تشير الى اهتمام العراق بأبنائه المخلصين.

 

قراءة الموضوع رئيس الجمهورية يطمئن على الوضع الصحي للسفير العزاوي » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.