اخبار عراقية

رئيس الجمهورية يصدر مرسوماً جمهورياً لاحالة أعضاء مجلس النواب للدورة السابقة على التقاعد

أصدر الرئيس العراقي برهم صالح مرسوما جمهوريا تضمن احالة أعضاء مجلس النواب للدورة ‏البرلمانية الرابعة على التقاعد.

وجاء في وثيقة صادرة عن رئيس الجمهورية أن “السادة المدرجة اسماؤهم في القائمة ابتداء بالتسلسل 1 محمد ريكان حديد، وانتهاء بالتسلسل 324 يونس قاسم شغاتي”، يحالون الى التقاعد وفقا لاحكام قانون التقاعد الموحد، رقم 9 لسنة 2014.

ودعا الرئيس صالح وزير المالية الى تنفيذ هذا المرسوم من تاريخ صدوره.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.