رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الامارات

رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الامارات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الامارات

رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الامارات

النور نيوز/ بغداد
تسلم رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، دعوة رسمية لزيارة الامارات بهدف تبادل وجهات النظر ومناقشة المصالح المشتركة.

وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “صالح استقبل، صباح اليوم، السفير الاماراتي حسن احمد الشحي، والذي قدم دعوة رسمية من ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الى رئيس الجمهورية لزيارة الامارات من اجل تبادل وجهات النظر ومناقشة المصالح المشتركة التي تهم البلدين والمنطقة”.

وأكد صالح، “عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين”، مشددا على “ضرورة تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والتجارية”.

من جانبه، جدد السفير الاماراتي، “رغبة بلاده في تعزيز العلاقات بين البلدين والمضي قدما في التواصل والتعاون مع العراق في جميع الميادين”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الامارات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح يؤكد سعي العراق الى ان يكون ساحة لتلاقي المصالح لاساحة للنزاعات

صالح يؤكد سعي العراق الى ان يكون ساحة لتلاقي المصالح لاساحة للنزاعات اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن