اخبار الرياضة

بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب  . والان الى التفاصيل.

سيكون المهاجم المتألق لفريق أرسنال الإنجليزي بوكايو ساكا على موعد مع محاولة تحقيق إنجاز شخصي عندما يواجه فريقه أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبحسب ما أوردته شبكة “تيك سبورت”، فإن ساكا في حال تمكنه من تسجيل هدفين في المباراة، سيعادل الرقم القياسي لكل من دينيس بيركامب، نجم أرسنال السابق، وهاري كين، لاعب توتنهام السابق. النجم، عندما سجل كل منهم ثنائية في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه لفريقهم. وعلى مدار ثلاث مباريات متتالية، نجح ساكا في التسجيل أمام وست هام وبيرنلي مؤخرًا، وتنتظره مباراة شيفيلد أخيرًا.

  

بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب

ملاحظة: هذا الخبر بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوكايو ساكا امام فرصة معادلة انجاز هاري كاين وبيركامب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!