اخبار الرياضة

رئيس الاتحاد الفرنسي: نأمل بلوغ نصف نهائي المونديال

أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، نويل لوجريت ، يوم السبت في نيس ، عن “أمله” في أن تصل بلاده ، حاملة اللقب ، على الأقل إلى نصف نهائي مونديال قطر في نهاية العام الجاري. الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم هو أحد أهداف كأس العالم: على الأقل ربع النهائي ، بحسب الاتحاد ، لكني ما زلت أريد أن نكون في نصف النهائي. وينطبق الشيء نفسه على فريق السيدات (في كأس أوروبا في يوليو) كما هو الحال بالنسبة للرجال. أكد لو جريت خلال مؤتمر صحفي في نهاية الجمعية العامة أنه سيلتقي بالمدرب ديدييه ديشان في غانغان في يوليو ، لكن ليس لمناقشة تمديد عقده ، الذي ينتهي بعد مونديال قطر (من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر). .

وقال: “سيأتي ديدييه لرؤيتي في غانغان ، حيث أشعر براحة شديدة”. “أحب أن أقضي يومًا معه من وقت لآخر. سنلتقي ببعضنا البعض في يوليو ، قبل التحضير لكأس العالم. سنلقي نظرة فاحصة على الأشياء لنرى كيف يمكن للاتحاد أن يشارك بشكل أكبر من أجل المساعدة (في قطر) ، لن أناقش معه أي تمديد “. وأضاف أنه إذا “لم يبرر العروض الأخيرة” للفريق (خسارتان أمام الدنمارك 1-2 وكرواتيا 0-1 وتعادلين مع النمسا وكرواتيا بنتيجة 1-1) في دوري الأمم الأوروبية. ويعترف في شهر يونيو الجاري أنه “بالنسبة لجميع الدول الكبرى ، هناك العديد من اللاعبين الذين لعبوا العديد من المباريات هذا الموسم ، ولم يكونوا على مستوى البطولة”. هذه النتائج المخيبة للآمال “قبل انتقاد الاتحادين الدوليين (وقال” بصراحة تامة ، سيكون من الجيد أن يضبط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا جداول المواعيد دائمًا. هناك الكثير من المباريات في نهاية البطولات المحلية ، هذا هو غير معقول “مشددا على أنه يعول على المباراتين المتبقيتين في سبتمبر” للخروج “.” من هذا المركز الأخير “في دوري الأمم. ولكي لا نخسر المال يجب ألا ننزل إلى المستوى الثاني. “تتصدر الدنمارك (9 نقاط) ، والنمسا الثانية (7 نقاط) والثالثة كرواتيا (5 نقاط nts). وضعت فرنسا نفسها في فخ الدفاع عن فرصها في البقاء في المستوى الأول لأن آخر مرتبة في الترتيب تنخفض إلى المستوى الثاني. وبشأن إمكانية رؤية زين الدين زيدان على رأس الإدارة ، نجح مدرب المنتخب الفرنسي ديشان ، فأجاب الرئيس: “عد بعيدًا! قد نفوز بكأس العالم! في هذه الحالة ، سيعود ديدييه ديشامب إلى غانغان ليقضي يومًا معي “. من ناحية أخرى ، قال لو جريت إنه التقى النجم الدولي كيليان مبابي ولن يكون هناك “تغيير” في حقوق صورة لاعبي فرنسا قبل مونديال 2022. وأضاف: “الوضع هدأ. رأيت مبابي وحده. ثم مبابي في كليرفونتين ، في مجموعة تحدثت معها. ثم بعد ذلك رأيت كل اللاعبين. وخلاصة القول أنه لا يوجد تغيير. حتى كأس العالم” على الأقل. ستكون هناك مساواة كاملة بين جميع اللاعبين “. وأضاف: “لا توجد مشكلة ، لا توجد معارضة. على العكس ، تم ذلك بشكل ودي للغاية. معه (مبابي) أولاً ، ثم المحاربين القدامى (الكابتن هوجو لوريس ، والمدافع رافائيل فاران ، ولاعب الوسط نجولو كانتي والمهاجم. أنطوان جريزمان) حقوق الصور للاعبين الدوليين.
وأدت الخلافات بين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ومهاجم باريس سان جيرمان والمقربين منه بشأن هذه المسألة إلى بعض المعارك الإعلامية منذ مارس الماضي.

 

قراءة الموضوع رئيس الاتحاد الفرنسي: نأمل بلوغ نصف نهائي المونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.