رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة

بغداد/SNG- لوح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الاثنين، بالاستقالة من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد العربي، في حال لم يتخذ الاتحاد العربي قرارا يعيد احترام الكرة العراقية.

وذكر مسعود في بيان صادر عن الاتحاد اليوم،  أن “اتحاد الكرة العراقي، تابع الأحداث التي رافقت مباراة نادي القوة الجوية العراقي واتحاد العاصمة الجزائري والتي استضافتها العاصمة الجزائرية، وما شابها من إساءات من الجمهور الجزائري اتجاه العراق وشعبه، أدت إلى انسحاب الفريق العراقي من المباراة”.

وأكد مسعود أنه “في حالة عدم اتخاذ الاتحاد العربي قرارا منصفا يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها، فإنه سيقدم استقالته كنائب لرئيس الاتحاد العربي، مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة فيه”.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية العراقية اليوم الاثنين، أنها ستستدعي السفير الجزائري لإبلاغه رفض واستياء العراق من سلوك بعض المتواجدين ضمن الجماهير الرياضية الجزائرية خلال مباراة نادي القوة الجوية العراقي واتحاد الجزائر.

الجدير بالذكر ان نادي القوة الجوية العراقي انسحب، بشكل مفاجئ، من مباراته أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أمس الأحد، بسبب ما قيل عن استياء الفريق العراقي من هتافات أطلقها أنصار اتحاد الجزائر تمجد رئيس النظام الأسبق صدام حسين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فيديو.. الجزائر تقترب من أمم أفريقيا بثلاثية ضد توجو فى الشوط الأول

فيديو.. الجزائر تقترب من أمم أفريقيا بثلاثية ضد توجو فى الشوط الأول زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن